التحدث مع خدمة عملاء وي Things To Know Before You Buy

Wiki Article



نصل إلى ختام مقالنا الذي خصصنا الحديث فيه عن كيفية اجتياز مقابلة العمل بنجاح والنصائح والإرشادات التي يجب اتباعها، آملين أن نكون قد وفرنا عليك عناء البحث.

ولكن الحقيقة أن هذا السؤال لا يُسأل للتعريف بنفسك فقط، بينما يسأل المُختص هذا السؤال لأغراض عديدة، من بينها:

الأخطاء الشائعة التي يرتكبها الأشخاص عن غير قصد في مقابلات العمل والتي قد تؤدي في كثير من الحالات إلى فقدان فرصة قبولك لهذه الوظيفة الشاغرة وكيفية تجنب هذه الأخطاء.

وبالنسبة لي، أشعر بأنّ هذا المكان هو المكان المناسب لفعل ذلك"

هذا النوع من المقابلات شائع في الشركات المتوسطة والكبيرة، حيث تشمل عادة عدداً من المسؤولين في الشركة الذين يتناوبون على طرح أسئلتهم عليك.

استمع جيّدًا واتّسم بالتركيز. أحد أسوأ الأشياء التي يمكن أن تقوم بها خلال مقابلة العمل هي أن تطلب من المحاور إعادة سؤاله مرّة أخرى بسبب عدم انتباهك.

لا يكفي أن تقبل عرض العمل الذي قُدِّم لك، بل يجب عليك أن تعرف ما الذي سيكون مطلوباً منك في عملك الجديد.

زيادة أسعار الوقود.. ???? ?????? كيف يمتد التأثير حتى مائدة المصريين؟

فيسبوك جوجل حساب ويكي هاو ليس لديك حساباً؟ إنشاء حساب

تدرب مرارًا وتكرارًا على مقدمتك حتى تبدو بشكل طبيعي وتحاوري. يجعل التدريب الأمر مثاليًا؛ تدرب على إلقاء مقدمتك مرات عديدة حتى تبدو محترفًا في تقديمها.

" الحركة السياحية تخلق الكثير من الوظائف والفرص" هذا ما استطرد به وبات يتحتم عليه أن يدركه.

يمكنك خلال هذا الحديث أن تذكر اثنين أو ثلاثة من الإنجازات التي قمت بها خلال حياتك، إضافة إلى ذكر المعلومات المتعلقة بتعليمك وعملك مع ذكر التواريخ المتعلقة بكل حدث. 

مثلاً: يمكنك أن تبدأ حديثك عن نقاط القوة لديك فتذكر ثلاث أو أربع نقاط، فتقول: ''أودّ الحديث عن بعض نقاط القوّة لدي والتي تتمثل في أنني محاور جيد، وأستطيع خلق حديث فعّال مع الآخرين، إلى جانب أنني أجيد العمل بشكل جيد داخل الفريق، ولا أجد صعوبة في التفاهم مع الآخرين والتعاون على أداء المهام، كما أنني شخص دقيق جدًا ويحترم المواعيد، فلا أواجه مشكلة في الحضور حسب ساعات الدوام الرسمية، أو أن ألتزم بالمواعيد المحددة لتسليم المهام الموكلة إلي''. 

''أمّا عن نقاط الضعف فأنا أواجه صعوبة في أداء مهامّ متعددة في الوقت ذاته، ولكن مهارتي في إدارة الوقت والتخطيط ساعدتني في تجنب معظم المشاكل التي تواجهني في هذا المجال.

Report this wiki page